يمكننا تنفيذ التعرّف على الكلام باستخدام الرموز في إضافة المصدر مباشرةً في Sketchware. اتبع الخطوات أدناه لتنفيذ التعرف على الكلام في Sketchware.
1. إنشاء مشروع android جديد في Sketchware.
2. في مجال VIEW إضافة زر Button1 و editext1 EditText (أو TextView).
3. إضافة عنصر FilePicker جديد fp .
4. إضافة المزيد جديد كتلة إضافية .
5. لتعريف هذه الكتلة الإضافية ، استخدم مصدر إضافة يحظر مباشرةً الكود ويضع التعليمات البرمجية التالية فيه:
}
static final public int REQ_CODE_SPEECH_INPUT = 1؛
{
6. في الحدث button1 onClick ، استخدم أحد المصادر المضافة مباشرةً وقم بوضع التعليمة البرمجية التالية:
Intent intent = new Intent (android.speech.RecognizerIntent.ACTION_RECOGNIZE_SPEECH)؛ intent.putExtra (android.speech.RecognizerIntent.EXTRA_LANGUAGE_MODEL، android.speech.RecognizerIntent.LANGUAGE_MODEL_FREE_FORM)؛ intent.putExtra (android.speech.RecognizerIntent.EXTRA_LANGUAGE، Locale.getDefault ())؛ intent.putExtra (android.speech.RecognizerIntent.EXTRA_PROMPT، "Speak Now")؛
حاول {startActivityForResult (intent، REQ_CODE_SPEECH_INPUT)؛ }
catch (ActivityNotFoundException a) {
Toast.makeText (getApplicationContext ()، "There was an error"، Toast.LENGTH_SHORT) .show ()؛ }
7. أضف الحدث FilePicker onFilesPicked . هنا استخدام مصدر إضافة حظر مباشرة ووضع التعليمات البرمجية التالية:
}
break؛
حالة REQ_CODE_SPEECH_INPUT:
if (_resultCode == RESULT_OK && null! = _data) {
ArrayList <String> result = _data.getStringArrayListExtra (android.speech.RecognizerIntent.EXTRA_RESULTS)؛
edittext1.setText (result.get (0))؛
8. حفظ وتشغيل المشروع. الآن في التطبيق ، يمكن الضغط على الزر للتعبير عن الأشياء المراد كتابتها في حقل EditText.
تعليقات
إرسال تعليق